رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماجدة زكي شقيقة أشرف زكي نقيب الممثلين؟

هل ماجدة زكي شقيقة أشرف زكي نقيب الممثلين؟

تحتفل الفنانة ماجدة زكي بيوم ميلادها الـ 59 اليوم 12 من ديسمبر، ما جعلها تخطف أنظار الجمهور خلال الساعات الأخيرة، ليحاول الكثير من الجماهير معرفة المزيد عن حياتها الشخصية.

ينشر شبابيك أبرز المعلومات عن حياة الفنانة ماجدة زكي، حتى يتمكن الجمهور التعرف عليها من قرب، حيث هناك الكثير من التفاصيل التي لن تخر على بال أحد.

أبرز المعلومات عن الفنانة ماجدة زكي

رحلة طويلة في العالم الفني بدأتها الفنانة ماجدة زكي منذ الصغر، لتتألق في الكثير من الأدوار المختلفة التي حفرت في ذهن جمهورها.

1- تعرف الجمهور على الفنانة ماجدة زكي مع دخولها الساحة الفنية في سبعينيات القرن العشرين بأدوارها الصغيرة، ولكنها ظلت راسخة في الوجدان.

2- تميزت بأدوارها التليفزيونية دونًا عن أدوارها السينمائية التي لن تلقى نجاحًا.

3- تزوجت الفنانة ماجدة زكي من الفنان كمال أبو رية، وكلل زواجهما بانجاب ثلاث أبناء.

4- أبناء ماجدة زكي هما كمال، وحبيبة، وأحمد.

5- انفصلت الفنانة ماجدة زكي عن كمال أبو رية في عام 2014، حيث لن يعلن الثنائي عن الأسباب، إلا أن هناك تصريحات لزوجها يطالبها بمسامحته على الانفصال كونه كان صغيرًا.

6- أبدعت الفنانة ماجدة زكي في الكثير من الأدوار المختلفة على رأسها أبو العلا، الرجل الآخر، عائلة الحج متولي، كيد الحموات عباس الأبيض في اليوم الأسود، قوت القلوب، وغيرها من المسلسلات، بجانب الأفلام التي كان لها دور بها منها حب في الزنزانة، الإرهاب والكباب.

هل ماجدة زكي شقيقة أشرف زكي؟

يتسائل الكثير من الجماهير هل ماجدة زكي شقيقة أشرف زكي، إلا أنه مجرد تشابه أسماء مثلما يحدث كثيرًا بين عدد من مشاهير الفن.

 تعد الفنانة ماجدة زكي هي شقيقة أشرف زكي نقيب الممثلين، الأمر الذي لن يعرفه الكثير من الجمهور لعدم إظهارهما ذلك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.