رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيكو في الدوري الإسباني ومعلق اللقاء

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيكو في الدوري الإسباني ومعلق اللقاء

معلق وموعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيكو في الدوري الإسباني ينشره موقع شبابيك لجميع الراغبين في معرفة تفاصيل ديربي العاصمة الإسبانية الذي ينطلق في ليلة الأحد 12 ديسمبر 2021.

مباراة الريال وأتلتيكو مدريد

ويحل نادي أتلتكو مدريد ضيفًا على ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة 17في الدوري الإسباني الممتاز.

ومتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد كالآتي: تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وفيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وداني كارفاخال، كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وماركو أسينسيو.

بينما تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد المتوقع: يان أوبلاك في حراسة المرمى، فيليبي لويز وكوندوجبيا وهيرموسو، يان كاراسكو ويورينتي وكوكي ودي باول وتوماس ليمار، أنطوان جريزمان وكونيا.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لموسم 2021- 2022 مساء يوم الأحد الموافق 12  ديسمبر 2021.

وتنطلق مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويستضف ملعب سنتياجو برنابيو مباراة الريال وأتلتيكو مدريد، ويدخل الميرنجي المباراة في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 29 نقطة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم