رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة القبول بكلية الشرطة؟

هل ظهرت نتيجة القبول بكلية الشرطة؟

تردد سؤال هل ظهرت نتيجة القبول بكلية الشرطة بين طلاب الثانوية العامة والأزهرية المتقدمين بصورة واسعة، حتى يمكنهم معرفة نتيجة الاختبارات التي خاضوها على مدار الفترة الماضية.

يجيب شبابيك على تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور هل ظهرت نتيجة القبول بكلية الشرطة 2021-2022، ليستطيعوا معرفة آخر التطورات بخصوص نتائج كلية الشرطة,

هل ظهرت نتيجة القبول بكلية الشرطة 2021- 2022؟

لن تظهر نتيجة القبول بكلية الشرطة 2021- 2022 حتى اللحظة الراهنة، بعد التنوية الأخير الصادر من قبل أكاديمية الشرطة والذي يشير إلى اقتراب موعد ظهور النتيجة بشكل رسمي.

يترقب عدد كبير من الأسر ظهور نتيجة القبول بكلية الشرطة، حيث تخطى عدد الطلاب المتقدمين الـ 70 ألف طالب بعد انتهاء الفترة التي حددتها الكلية لاستقبال طلبات الالتحاق بمكتب التنسيق وإجراء الاختبارات المختلفة، حتى يتمكن الطلاب الالتحاق بكلية الشرطة وتحقيق أحلامهم التي باتت تطاردهم.

متى تظهر نتيجة القبول بكلية الشرطة؟

وعلى الجانب الآخر، تفاقمت الأسئلة بشأن موعد ظهور نتيجة القبول بكلية الشرطة، وذلك من قبل الطلاب سواء خريجي الثانوية العامة، أو الأزهرية، أو طلاب مدارس المتفوقين STEM.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة القبول بكلية الشرطة خلال الأيام المقبلة، حيث يستيع الطالب معرفة نتيجته من خلال العديد من الأشكال على رأسها موقع أكاديمية الشرطة الذي يوفر لك النتيجة بالرقم القومي، إما سيتم إرسال رسالة نصية للمقبولين في الدفعة الجديدة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.