رئيس التحرير أحمد متولي
 صور فرح علي غزلان تشعل السوشيال ميديا

صور فرح علي غزلان تشعل السوشيال ميديا

احتلت صور فرح علي غزلان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، وذلك مع انطلاق الحفل وبدأ انتشار الصور الأولى لهما قبل زفافهم الأسطوري.

ينشر شبابيك باقة من صور فرح علي غزلان وملكة جمال مصر سابقًا فرح شعبان التي اشعلت السوشيال ميديا.

صور فرح علي غزلان

أصبح حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان حديث الرواد عبر فيس بوك والتطبيقات المختلفة، بعدما شارك الثنائي الجمهور إطلالتهم قبل بدء الحفل.

نشر اليوتيوبر علي غزلان صورة جمعته بزوجته فرح شعبان من الجلسة التصويرية التي وثقت حدث هام في حياتهم، معقبًا عليها قائلًا: «مراتي».

لاقت صور فرح علي غزلان تفاعل ضخم بين جمهور السوشيال ميديا، لتنال العديد من المباركات والتهاني للعروسين.

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

تميزت إطلالة فرح شعبان ملكة جمال مصر سابقًا بنعومتها، على الرغم من فستانها المليء بالألماظ، واضفى مكياجها الهادىء لمسة خاصة لتضفي جمالًا على جمالها.

وعلى الجانب الآخر، جلست العديد من الفتيات خلف شاشات الهواتف الذكية تراقب وتتابع أحداث حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان، حيث كانت من أولى التعليقات التي اجتاحت السوشيال ميديا هي -علي غزلان لبس فرح فستان مرصع بالماظ..وانتي لبسك أي!؟

ونوهت إحدى الفتيات، إلى أن زواج المشاهير لن يمت لواقع الشباب البسيط، بعدما ظهرت العديد من التقاليع المختلفة على الساحة وباتت كابوس يطار العديد من الفتيات على وجه الخصوص، سواء كان حفل زفاف أو خطوبة أو عيد ميلاد، حسب قولها.

كان قد احتفل علي غزلان وفرح شعبان بعقد قرانهما منذ أيام وجيزة في مسجد الشرطة، بحضور الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.