رئيس التحرير أحمد متولي
 التعليم: أسئلة امتحانات الترم الأول 2022 حتى مقررات ديسمبر فقط

التعليم: أسئلة امتحانات الترم الأول 2022 حتى مقررات ديسمبر فقط

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مقررات المناهج التي تأتي منها امتحانات الترم الأول 2022،الصف الرابع الإبتدائي حتى يتمكن الطالب من مراجعة ما تم دراسته خلال الفترة الماضية.

ينشر شبابيك تفاصيل أسئلة امتحانات الترم الأول 2022، وفقًا لما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى يستعد الطلبة والطالبات لماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.

أسئلة امتحانات الترم الأول 2021- 2022 الصف الرابع الإبتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أسئلة امتحانات الترم الأول 2021- 2022 ستكومن من بداية المنهج حتى مقررات شهر ديسمبر، على أن تكون الأجزاء المتبقية من المنهج الخاصة بشهر يناير للاطلاع فقط لطلاب الصف الرابع الإبتدائي.

كما نوهت الوزراة، إلى أن منهج شهر يناير سيتم دراسته بالكامل ولكن لن يصادف الطلاب أسئلة بخصوص مقررات منهج يناير، خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021- 2022.

وأكدت وزارة التعليم، أن مقررات منهج يناير الصف الرابع الإبتدائي لن يتم حذره، ولكن سيتم استكمال دراسة المنهج بشكل طبيعي، إلا أن سيخرج من امتحانات الترم الأول التي ستأتي حتى مقرارات شهر ديسمبر فقط.

امتحانات الترم الأول 2022

كان قد أشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سيتم اختبار الطلاب على ما توقفوا عليه، ولكنه عدل من قراره ليصبح منهج يناير للطلاع فقط لا غير.

تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول في النصف الثاني من يناير المقبل، حيث يؤدي طلاب الصف الرابع حتى الثاني الثانوي الامتحانات في مواعيدها المحددة من قبل الوزارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.