رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة وقصته

مواعيد مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة وقصته

دخل مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة حلبة المصارعة بين عدد كبير من الحكايات والقصص المختلفة التي تعرض على الشاشة حاليًا، ليتمكن من خطف الأنظار بقصته المختلفة.

ينشر شبابيك مواعد مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة وكذلك الإعادة، وتفاصيل قصة المسلسل وأبطاله.

موعد مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة

يعرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة على قناة ON من السبت إلى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً كعرض أول.

مواعيد إعادة موعد مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة

تعاد أحداث موعد مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة على قناة ON في تمام الساعة 2 صباحًا، 1 ظهرًا.

أما عن قناة ON دراما فيمكنك مشاهدة الحلقة إذا لن تلحق موعدها بعد مرور ساعتين، حيث تعرض الساعة 10 مساءً، و5 صباحًا، 10 صباحًا، وكذلك 4 عصرًا.

وتستطيع مشاهدة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة على قناة MBC1من الأحد إلى الخميس، حيث تعرض الحلقة في الأوقات التالية: 4 عصرًا، 3 صباحًا، 8 صباحًا.

قصة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة

تتمحور قصة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع اوضة وصالة حول أب يعول 3 أبناء منهم شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقطن منزل عائلة زوجته التي رحلت وتركت له أبنائها ليقوم بالدورين سويًا، إلا أن حالته المادية متعسرة ليتخبط في الكثير من المعوقات التي تعترض طريقه.

يشارك عدد كبير في بطولة قصة اوضة وصالة على رأسهم الفنان أحمد عبد العزيز الذي يجسد دور الأب البسيط، رشوان توفيق، أحمد خالد، إنعام سالوسة، فريد النقراشي، محمد عزمي، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.