رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة في مصر غدًا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية

حقيقة تعطيل الدراسة في مصر غدًا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية

من المتوقع أن تشهد بعض المحافظات منخفض جوي، وفي مقابل ذلك تساءل الطلاب والمعلمين عن حقيقة تعطيل الدراسة في مصر غدًا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتهم للأيام الخمسة القادمة، والتي تشهد سوء الأحوال الجوية من انخفاض درجات الحرارة، وسقوط للأمطار الغزيرة، ما ينبئ بإمكانية اتخاذ قرار تعطيل الدراسة غدًا الثلاثاء في مصر.

تعطيل الدراسة في مصر غدًا

وتساءلت أعداد هائلة من الطلاب، المعلمين وكذلك الموظفين العاملين بالمدارس من الفئات غير المستثناه، عن موقف المحافظين من تعطيل الدراسة في مصر غدًا.

وكانت محافظة الإسكندرية، البحيرة، القاهرة، الجيزة، الشرقية، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط وغيرها من المحافظات قد أعلنت بالتزامن مع النوة السابقة، تعطيل الدراسة ولكن ما هو موقفها من قرار تعليقها غدًا؟

حقيقة تعطيل الدراسة في مصر غدًا الثلاثاء

وحتى الآن لم تعلق أي محافظة على قرار تعطيل الدراسة في مصر غدًا، وبناءً عليه فمن المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء يومًا دراسيًا اعتياديًا ما لكم يصدر أي من المحافظين أو مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني قرارات على خلاف ذلك.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من منخفض جوي تشهده مصر في الأيام المقبلة، متسائلين عن موقف المحافظة من تعليق الدراسة في الإسكندرية غدًا الثلاثاء وتعطيل المدارس للطلاب والمعلمين.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت في بيانٍ لها صدر قبل أيام من تداعيات منعطف جوي تشهده البلاد خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا لمدة 5 أيام تبدأ من يوم الاثنين 13 إلى الجمعة 17 ديسمبر 2021، مع توقعات المواطنين باحتمالية صدور قرار تعطيل الدراسة في مصر غدًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية