رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس في الإسكندرية الآن تزمنًا مع نوة الفيضة الصغرى (فيديو)

أخبار الطقس في الإسكندرية الآن تزمنًا مع نوة الفيضة الصغرى (فيديو)

تشغل أخبار الطقس في الإسكندرية الآن العديد من الموظفين واللاب وغيرهما الكثير، وذلك تزمنًا مع بدء نوة الفيضة الصغرى التي تأتي ضمن جدول النوات المختلفة.

ينشر شبابيك أخبار الطقس في الإسكندرية الآن تزمنًا مع نوة الفيضة الصغرى، حتى يتعرف عليها المواطنين بشكل لحظي، الأمر الذي يمكن أن يكون لهم دليل سواء للخروج من المنزل لقضاء بعض الحاجات ومتطلباتهم.

أخبار الطقس في الإسكندرية الآن

بدأت التقلبات الجوية بهطول الأمطار على العديد من المناطق المتفرقة في محافظة الإسكندرية، والتي جاءت متوسطة لتصحبها الرياح الشديدة بعد انخفاض درجات الحرارة، الأمر الذي نتج عنه ارتفاع أمواج البحر.

وكشفت الأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، استمرار تكاثر السحب المنخفضة الممطرة على محافظة الأسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وتوقعت الأرصاد الجوية، أنه التقلبات الجوية التي تسيطر على محافظة الإسكندرية ستؤثر على مناطق مختلفة من شمال الدلتا مع مرور الساعات الأولى.

أمطار الإسكندرية اليوم

تساقطت أمطار الإسكندرية اليوم بصورة متفاوتة مع بداية الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع ان تزداد قوتها مع الساعات المقبلة.

وكان قد استعدت الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء لنوة الفيضة الصغرى التي تشهدها الإسكندرية، تحت تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لمواجهة حالة القطس الغير مستقرة والتعامل الفوري معها لسحب المياه من الطرقات.

تستمر التقلبات الجوية التي تشهدها محافظة الإسكندرية حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، الأمر الذي أكدته هيئة الأرصاد الجوية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.