رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام رأس السنة الجديدة 2022 في دور السينما

أفلام رأس السنة الجديدة 2022 في دور السينما

تستقبل دور السينما المصرية عدد كبير من أفلام رأس السنة الجديدة 2022، التي ينتظرها الجمهور منذ فترة كبيرة، حيث تعد من مظاهر الاحتفال بالعام الميلادي الجديد.

ينشر شبابيك أفلام رأس السنة الجديدة 2022 في دور السينما، كي يمكنهم معرفة القائمة كاملة للأفلام الجديدة التي من المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة.

جدول أفلام رأس السنة الجديدة 2022

يمكنك الإطلاع على أفلام رأس السنة الجديدة 2022 التي تبلغ عددها 11 فيلمًا، لإختيار نجمك المفضل أو القصة التي تجدها الأفضل فيما بينهم، حتى تستطيع تحديد الفيلم الذي تنوي دخوله في العام الجديد 2022.

1- يتصدر قائمة أفلام رأس السنة 2022 فيلم برا المنهج بطولة الفنانة ماجد الكدواني، وأسماء ابواليزيد، وروبي، والذي يدور حول طفل يتيم لن يتعدى عمره الـ 13 عامًا، يحاول كسب احترام زملائه ليدخل المنزل المهجور المتواجد أمام مدرسته ليجد رجل عجوز يسكنه ليأخذه في رحلة لإكتشاف الذات.

2- يعرض فيلم أبوصدام في نهاية شهر سبتمبر الجاري، وهو الذي نال إعجاب الجمهور مع عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي، بطولة الفنان محمد ممدوح.

3- يدخل فيلم من أجل زيكو سباق أفلام رأس السنة 2022، وهو بولة كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، وإسعاد يونس.

4- يقتحم الفنان أحمد السقا أفلام السنة الجديدة 2022 بقوة، وذلك بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم العنكبوت، بمشاركة منى زكي وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وغيرهم العديد.

5- ينضم  قمر 14 إلى قائمة أفلام رأس السنة الجديدة 2022 التي ينتظرها الجمهور، حيث يشارك في بولته الكثير من النجوم العملاقة أبرزهم خالد النبوي، شرين رضا، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.

6- يعتبر فيلم الجريمة من الأفلام القوية التي تدخل المنافسة في العام الجديد 2022، وهو بطولة الفنان أحمد عز، سيد رجب، منة شلبي.

7- يأتي فيلم مهمة مش مهمة ضمن الأفلام الكوميديا الني تتصارع كي تخطف أنظار الجمهور، وهو بطولة بيومي فؤاد، كارولين عزمي، هالة فاخر، وعدد كبير من نجوم الكوميديا.

8- تماسيح النيل من أفلام رأس السنة الجديدة 2022 التي يترقبها الجمهور، وهو بطولة مصطفى خاطر، محمد ثروت، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، ويزو.

9- يندرج فيلم الكاهن تحت قائمة الأفلام الجديدة 2022، وهو من بطولة إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب.

10- ومن أبرز الأفلام ذات الطابع الرومانسي فيلم ريستا، بولة أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، أمير المصري، مي الغيطي، وغيرهما.

11- مربع برمودة من الأفلام المرتقب طرحها ضمن أفلام رأس السنة 2022، وهو من بطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.