رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث منشأة القناطر.. مقتل لص بالضرب حتى الموت خلال محاولته سرقة أتوبيس

حادث منشأة القناطر.. مقتل لص بالضرب حتى الموت خلال محاولته سرقة أتوبيس

استمرارا لمسلسل السرقات، شهدت منشأة القناطر حادثا جديدا حيث قتل لصا خلال محاولته سرقة أتوبيس من داخل جراج بمنشأة القناطر، حيث قام 3 أشخاص بضربه حتى الموت، وسط تساؤلات عن تفاصيل حادث منشأة القناطر.

سرقة أتوبيس بمنشأة القناطر

تسلل أحد اللصوص إلى جراج بمنشأة القناطر وخلال محاولة سرقة أحد الأتوبيسات الموجودة بالجراج قام 3 أشخاص يعملون بالجراج بالإمساك به وضربه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقام الأشخاص الثلاثة بإلقاء جثة اللص في الشارع وفروا هاربين بعد ارتكابهم ذلك.

جثة اللص السارق

تلقى ضباط مباحث منشأة القناطر بلاغا من غلافة النجدة يفيد بوجود جثة شاب ملقاة في الشارع بدون تحديد هويتها، وقام ضباط مباحث منشأة القناطر بالانتقال الفوري إلى موقع الحادث لمعاينة الجثة، وفور انتقالهم إلى مكان الحادث والكشف عن جثة الشاب وجدوا عليه آثار ضرب مبرح وجروح في أماكن متفرقة من جسده.

تحرك أمني سريع

فوز معاينة جثة القتيل قام فريق أمني موسع بعمل تحريات موسعة لكشف لغز الجريمة وبعد الوقوف على ملابسات الحادث ومعاينة مكان الجريمة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان واستدعاء على عدد من الشهود تم التعرف على المتهمين بقتل اللص، وقد تم ضبطهم بشكل فوري وإحالتهم للنيابة العامة فورا لسماع أقوالهم في الحادث وأسباب قيامهم بعملية القتل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011