رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر مباراة الجزائر وقطر نصف نهائي كأس العرب بجودة عالية

بث مباشر مباراة الجزائر وقطر نصف نهائي كأس العرب بجودة عالية

تتيح الشبكة المالكة لحقوق بطولة كأس العرب 2021 بث مباشر مباراة قطر والجزائر مجانا على الإنترنت للمتابعين من كافة أنحاء العالم الذين يريدون متابعة هذا النهائي المبكر بين بطل آسيا وبطل أفريقيا.

وتبث مباراة قطر والجزائر اليوم عبر 4 قنوات مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات فقط، وبالإضافة إلى هذا يمكن مشاهدتها عبر الإنترنت من أي مكان في العالم.

مباراة الجزائر وقطر اليوم

وانطلقت مباراة قطر والجزائر في تمام العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، والثامنة بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد الثمامة المونديالي.

منتخب قطر صعد إلى هذا الدور بعد عرض قوي قدمه أمام الإمارات في دور الثمانية وفوز عريض بخماسية نظيفة سجلها لاعبوه في شوط واحد فقط.

أما المنتخب الجزائري انتزع بطاقة العبور إلى مربع الذهب بعد تخطي عقبة المنتخب المغربي بصعوبة بالغة بركلات الجزاء الترجيحية.

حجز المنتخب التونسي مكانا في نهائي كأس العرب بعد الفوز على المنتخب المصر في مباراة نصف النهائي الأولى، وينتظر الفائز من قطر والجزائر، أما الخاسر سيواجه مصر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وقطر

ويمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر والجزائر بالتعليق العربي من خلال يوتيوب من خلال النافذة التالية:

 

ويشار أنه يتاح تعديل جودة البث لتناسب سرعة الإنترنت لديك، فيتاح المشاهدة بالجودة العالية hd وإلى أقل جودة، كما يمكن المشاهدة في شاشة كاملة أو شاشة مصغرة.

تشكيل مباراة الجزائر وقطر

ودخل المنتخب الجزائري المباراة بكامل نجومه، حيث استعاد نجم هجومه بغداد بونجاح الذي غاب عن مباراة الدور الماضي، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسن بن عيادة، وإلياس شتي، وجمال بلعمري، وعبدالقادر بدران.

خط الوسط: زكريا دراوي، وسفيان بن دبكة.

الوسط الهجومي: ياسين براهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني.

الهجوم: بغداد بونجاح.

فيما اختار المدير الفني للمنتخب القطري، فيليكس سانشيز، للمباراة تشكيل يضم كلا من: سعد الشيب، وعبدالكريم حسن، وعبدالعزيز حاتم، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، وكريم بوضياف، وهمام الأمين، وبسام الراوي، وبوعلام خوخي، والمعز علي، وإسماعيل محمد.

ويجس على مقاعد البدلاء كلا من: يوسف حسن، وأحمد علاء، وخالد منير، ومشعل برشم، وعلي أسد، وعبدالله الأحرق، ومحمد وعد، ومحمد مونتاري، وعاصم مادبو، وطارق سلمان، ومصعب خضر.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة