رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي دبلوم صنايع الترم الأول 2022 محافظة الغربية

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي دبلوم صنايع الترم الأول 2022 محافظة الغربية

ينشر «شبابيك» جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الصناعي نظام 3 سنوات و5 سنوات جميع الشعب عن الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022 بمحافظة الغربية بحسب الجدول المعلن من قبل إدارة التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وقررت الإدارة أن يستمر جدول سير امتحان الصف الثاني الثانوي الصنايع الترم الأول 2021-2022 نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات في الفترة من 22 يناير 2022 وحتى 1 فبراير.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الصناعي الترم الأول 2022 الغربية

السبت 22 يناير

الفترة من 8 إلى 10: مادة وسائل التحكم والتكنولوجيا شعبة أجهزة دقيقة وتحكم، ومادة تكنولوجيا النماذج شعبة السباكة والنماذج، ومادة تركيبات كهربية شعبة تركيبات ومعدات كهربية، ومادة تحكم إلكتروني شعبة إلكترونيات، ومادة بنية الحاسب شعبة حاسبات، ومادة تراكيب نسيجية شعبة النسيج، ومادة ميكانيكا الغزل شعبة الغزل، ومادة عمليات شعبة صياغة وطباعة وتجهيز المنسوجات، وشعبة معدات وماكينات وصيانة شعبة الملابس الجاهزة والتريكو الآلي.

الفترة الأولى ساعتان ونصف من 8 إلى 10:30: مادة تكنولوجيا الخراطة شعبة تشغيل المعادن، ومادة تكنولوجيا التشكيل، شعبة تشكيل ولحام المعادن.

الفترة الأولى ثلاث ساعات من 8 إلى 11: مادة الرسم الفني شعبة مسار زخرفة.

الفترة الأولى أربع ساعات من 8 إلى 12: مادة الرسم الفني شعب التجميل والجلود والزخرفة والإعلان والتنسيق وجميع الأقسام المعمارية والتبريد والسيارات ومسار السيارات والجرارات والآلات الزراعية وجميع الصناعات المعدنية ونجارة الأثاث والحفر على الخشب.

الفترة الثانية ساعة ونصف من 10:15 إلى 11:45: مادة التخطيط وإدارة الإنتاج، شعبة إلكترونيات وحاسبات.

الفترة الثانية ساعتان من 10:15 إلى 12:15: مادة تصميم صناعي شعبة الملابس الجاهزة، ومادة فحص وتحليل شعبة النسيج.

ويمكن الاطلاع على الجدول المطبوع كاملا في صفحتين تاليا:

​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة