رئيس التحرير أحمد متولي
 الراقصة لورديانا تتعرض لأزمة صحية حادة.. الأسباب والتفاصيل (صور)

الراقصة لورديانا تتعرض لأزمة صحية حادة.. الأسباب والتفاصيل (صور)

تعرضت الراقصة لورديانا إلى أزمة صحية طارئة دخلت على آثرها العناية المركزة، وسط دعاء عدد كبير من متابعيها بالشفاء العاجل لها والمرور من أزمتها الصحية الحالية.

الراقصة لورديانا

تعتبر الراقصة البرازيلية لورديانا واحدة من الراقصات الأجنبيات حاليا في مصر وقد اشتهرت بالرقص الشرقي مع مجموعة من الأجنبيات في مصر أبرزهن الراقصة صافيناز، وقد اشتهرت الراقصة البرازيلية في مصر بشكل واسع عقب انتشار فيديو كليب لها داخل صالون تجميل وهي ترقص على مهرجات إخواتي.

وقد انتشرت أنباء خلال منتصف العام الحالي عن مقتلها داخل شقتها في التجمع الأول وهو ما نفته تمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن هذه الأنباء كلها غير صحيحة.

أزمة لورديانا الصحية

تعرضت الراقصة البرازيلية لورديانا إلى أزمة صحية طارئة في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، انتقلت على آثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة ودخولها الرعاية المركزة وقد كتب الحساب الرسمي للراقصة البرازيلية على انستجرام،  بالنيابة عن لورديانا نخبركم للأسف أنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية وهي حاليا في المستشفى ونقلت إلى وحدة العناية المركزة و سيتم إلغاء الأحداث المجدولة للفترة القادمة حتى إشعار آخر، لندع لها ونتمنى لها الشفاء العاجل والآمن.

هذا ولم يكشف حسابها الرسمي على انستجرام طبيعة الحالة الصحية الحالية للراقصة البرازيلية .

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011