رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتقديم استمارة الشهادة الإعدادية 2021-2022

آخر موعد لتقديم استمارة الشهادة الإعدادية 2021-2022

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني آخر موعد لتقديم الطلاب المقيدين بالصف الثالث الإعدادي بالمدارس التابعة لها على مستوى الجمهورية استمارة شهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

ويلزم لدخول الطلاب امتحانات إتمام دراسة مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» تقديم الاستمارة بعد تحريرها إلكترونيا، وعلى أساسها يتم إدراج الطلاب بقوائم امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني.

آخر موعد لتقديم استمارة الصف الثالث الإعدادي

وقررت الوزارة أن يكون الإثنين القادم الموافق 20 ديسمبر آخر موعد للتقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية في جميع أنحاء الجمهورية، بعد أن أتاحت الوزارة الاستمارة الإلكترونية لتحريرها وطباعتها واعتمادها من مدير المدرسة.

وحددت الوزارة الأوراق المطلوبة لعمل الاستمارة الإلكترونة للتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022، حيث تتمثل الأوراق في التالي :

صورة للطالبة بخلفية بيضاء

صورة شهادة الميلاد

صورة بطاقة ولي الأمر

حافظة بلاستك

صورة من ايصال سداد رسوم دخول الامتحانات

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل الإستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان للعام الدراسي الحالي من خلال الرابط moeregister.emis.gov.eg وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة الإلكترونية للطلاب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة