رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق المهندسين اليوم في أحد المطاعم.. اعرف سببه والخسائر

حريق المهندسين اليوم في أحد المطاعم.. اعرف سببه والخسائر

موقع شبابيك ينشر تفاصيل حريق المهندسين اليوم والذي انتشر في إحدى شوارع منطقة المهندسين الواقعة في محافظة الجيزة، بعد اشتعال النيران في أحد المطاعم مما أثار الرعب بين العاملين في المطعم والمحال التجارية المجاورة والأهالي المتواجدون في المنطقة المحيط.

حريق المهندسين اليوم

البداية جاءت مع بلاغ تلقته قوات الحماية المدنية المتواجدة في محافظة الجيزة، والتي تخطر بوجود حريق في إحد المطعام في شارع البطل أحمد عبد العزيز المتواجد في منطقة المهندسين.

وعلى الفوز اتجهت قوات الحماية المدنية المكونة من سيارات الإطفاء لوقف اشتعال النيران وعدم دخولها للمحال المجاورة مصحوبة بسيارات الإسعاف.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إطفال حريق المهندسين اليوم، بعد دفعها بعربات الإطفاء مكان النيران.

وبالتعيين الأولى، تبين أن حريق المهندسين اليوم، سببه هو نشوب حريق في مدخنة أحد المطاعم الشهيرة في شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمنطقة.

وأشارت قوات الحماية المدنية أن حريق المهندسين اليوم في أحد المطاعم بشارع البطل أحمد عبد العزيز لم يسفر على أي إصابات بين العاملين أو العملاء.

وأكدت أنه لا يوجد خسائر مالية كذلك، وسبب الحريق هو تراكم الدهون داخل المدخنة مما أدى لاشتعال النيران داخلها.

حريق مطعم في المهندسين 

وقامت الجهات المعنية بتحرير محضر بحريق المهندسين اليوم، وأحيل المحضر إلى النيابة العامة من أجل أن تباشر التحقيقات في الحادث.

وقامت قوات المرور بالتواجد في محيط حريق المهندسين اليوم، من أجل تسيير الزحام الذي نشب بسبب الحريق، وأعادت الحركة المرورية من جديد إلى طبيعتها.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم