رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف معاشات يناير 2022 قبل أم بعد رأس السنة؟ طرق وأماكن القبض

موعد صرف معاشات يناير 2022 قبل أم بعد رأس السنة؟ طرق وأماكن القبض

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية موعد صرف معاشات يناير 2022 لجميع الفئات المستحقة، كما أوضحت الطرق والأماكن المتاحة للقبض، محددة ما إذا كان سيتم ذلك قبل رأس السنة الميلادية أم بعدها.

وبدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الاستعداد إلى موعد صرف معاشات يناير 2022 بضخ المبالغ المالية في ماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف معاشات يناير 2022

وحددت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي موعد صرف معاشات يناير 2022 بأنه سيتاح قبل أعياد الميلاد المجيدة للمسيحيين واحتفالات رأس السنة.

وأوضحت الهيئة أن موعد صرف معاشات يناير 2022 سيبدأ مع بداية العام الجديد، وتحديدًا من 1 يناير المقبل لـ 10 ملايين و500 ألف مواطن.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2022

ويستطيع جميع مستحقي المعاشات في موعد صرف معاشات يناير 2022 قبض مستحقاتهم بالطرق الآتية:

  • منافذ فوري.
  • ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنوك.
  • مكاتب البريد.
  • كروت ميزة: وهي متاحة لصرف مرتبات شهر يناير 2022 وغيرها من الشهور وكذلك للمعاشات.
  • محفظة الهاتف المحمول:

 ويستطيع مستحق المعاش الحصول عليه في موعد صرف معاشات يناير 2022 على محفظته الإلكترونية، ويتم التحويل إليها بحصوله على خطاب من إحدى شركات الاتصالات فودافون، أورانج، اتصالات أو وي برقم الهاتف.

ويمكن أن يحصل المستحقين في موعد صرف معاشات شهر يناير 2022 على مستحقاتهم بعد التوجه بالخطاب إلى مكتب التأمينات الاجتماعية لتحويل المعاش إلى محفظته الإلكترونية.

وعلى جانب آخر، أعلنت الدكتور نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، استمرار بنك ناصر الاجتماعي في صرف معاشا شهر ديسمبر 2022 لمن تخلفوا عن موعده.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية