رئيس التحرير أحمد متولي
 هل هناك أمطار اليوم وما هي المحافظات التي ستشهدها بقوة؟

هل هناك أمطار اليوم وما هي المحافظات التي ستشهدها بقوة؟

يترقب المواطنون من مختلف محافظات الجمهورية تساقط الأمطار على مناطق مختلفة، تزامنًا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بتقلب الحالة الجوية خلال الساعات المقبلة.

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى تكاثر السحب المتوسطة في السواحل الشمالية ومناطق متعددة من محافظات الدلتا، ما ينذر بتساقط الأمار على تلك المناطق بشكل متفاوت على فترات متقطعة خلال اليوم.

هل هناك أمطار اليوم؟

أجابت الأرصاد في بيانها، على تساؤلات المواطنين بخصوص تساقط الأمطار اليوم، لافتة إلى أن الساعات المقبلة ستشهد هطول الأمطار التي من المتوقع أن تستمر حتى غدًا السبت على الكثير من المناق المختلفة.

تتساقط الأمطار اليوم على مناطق مختلفة من السواحل الشمالية لتشتد قوتها على الكثير من المناطق المتفرقة، وكذلك على شمال الدلتا، إلا أنها تكون خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري لتمتد إلى مدن القناة وشمال الصعيد.

يصاحب الرياح هطول الأمطار اليوم على المناطق المختلفة التي ستشهد عدم استقرار في الحالة الجوية، لتكون محملة بالأتربة على مناطق من محافظة القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية، والوجه البحري.

حالة الطقس اليوم

يشهد حالة الطقس اليوم الجمعة، أجواء شديدة البرودة على شمال البلاد لتمتد إلى شمال الصعيد، لتشتد البرود على مختلف المناطق في ساعات الليل المتأخرة.

وكانت قد حذرت الأرصاد الجوية، من تقلب الحالة الجوية على المحافظات المختلفة، مشددة على المواطنين بتوخي الحذر بسبب سوء الأحوال الجوية والعواصف التي تهب على الكثير من المناطق المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.