رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر ماجد الفطيم صاحب سلسلة كارفور؟

كم عمر ماجد الفطيم صاحب سلسلة كارفور؟

تفاقمت العديد من التساؤلات بعد وفاة رجل الأعمال ماجد الفطيم بشأن حياته وسيرته الذاتية، ومن ضمن تلك الأسئلة المنتشرة كم عمر ماجد الفطيم صاحب سلسلة كارفور.

يجيب شبابيك على سؤال الجمهور المتكرر كم عمر ماجد الفطيم صاحب سلسلة كارفور، وخاصة مع انتشار الكثير من الأرقام المختلفة في النطاق ذاته.

كم عمر ماجد الفطيم؟

يبلغ سن ماجد الفطيم رجل الأعمال الشهير 91 عامًا، حيث ولد في عام 1930، ليرحل عن عالمنا بعد رحلة طويلة من العطاء في ديسمبر 2021.

افنى رجل الأعمال ماجد الفطيم حياته في خدمة الكثير من الفئات على رأسها الشباب، من خلال توفير فرص عمل متعددة لهم من خلال شركاته ومحال التجزئة المنتشرة على مستوى الدول العربية.

وفاة ماجد الفطيم

سادت حالة من الحزن العارمة على مواطني الدول العربية مع انتشار نبأ وفاة ماجد الفطيم الذي رحل يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر عن عالمنا، ليترك اثر كبير لسيرته العطرة في مختلف الدول، من خلال أعماله المختلفة وشركاته وإسهاماته في الكثير من الأمور.

كانت آخر قرارات ماجد الفطيم توظيف عدد 3000 مواطن في شركاته المختلفة، التي تكتظ بالكثير من العمال والموظفين، وذلك في إطار التيسير عليهم وتوفي فرص عمل لهم.

بدأ الفيم رحلته العملية المليئة بسلسة النجاحات المستمرة بعمله في البنوك، وبعدها استهل رحلته في التجارة والعمل بمجال السيارات، لتكون النقلة النوعية له في عام 1992 مع تأسيس مجموعة ماجد الفطيم القابضة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.