رئيس التحرير أحمد متولي
 مشعل برشم حارس مرمى قطر.. ديانته وعمره وفريقه الحالي

مشعل برشم حارس مرمى قطر.. ديانته وعمره وفريقه الحالي

حصل حارس مرمى منتخب قطر مشعل برشم على جائزة أفضل لاعب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021، والتي أقيمت بين مصر وقطر السبت 18 ديسمبر 2021، وسط تساؤلات عديدة من متابعي كرة القدم عن ديانة مشعل برشم وعمره وفريقه الحالي وأبرز المعلومات عنه.

مشعل برشم أفضل لاعب في مباراة مصر وقطر

يعتبر اللاعب مشعل برشم حارس مرمى منتخب قطر هو صاحب الفضل الأكبر في حصول المنتخب القطري على برونزية كأس العرب 2021، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر في مباراة مصر وقطر على برونزية كأس العرب، وتمكن مشعل برشم من التصدي لعدة تسديدات من لاعبي المنتخب المصري، كما تصدى لانفرادات عديدة من اللاعبين المصرية بالإضافة إلى تصديه لضربة الجزاء الأخيرة من مهاجم منتخب مصر محمد شريف والتي حسمت اللقاء لصالح قطر.

عمر مشعل برشم

ولد حارس مرمى منتخب قطر مشعل برشم لأسرة سودانية مقيمة في قطر في 14 فبراير  1998 ويبلغ حاليا من العمر 23 عاما، وشقيقه الأكبر هو البطل الأوليمبي القطري معتز برشم ووالده لاعب القوى السابق عيسى برشم، بدأ حياته في ممارسة ألعاب القوى قبل أن يتحول إلى كرة القدم عبر أكاديمية إسباير  والتي دشنتها قطر لتدعيم مهارات اللاعبين في كافة المجالات الرياضية.

فريق وديانة مشعل برشم

يدين حارس مرمى منتخب قطر مشعل برشم بالديانة الإسلامية وهو يلعب حاليا ضمن صفوف فريق السد القطري ويبلغ طوله حوالي متر و78 سم ويزن نحو 66 كيلو جرام، وينتظر حارس مرمى منتخب قطر مستقبل كبير مع منتخب بلاده.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011