رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مواعيد مباريات الدوري المصري بعد نهاية كأس العرب

جدول مواعيد مباريات الدوري المصري بعد نهاية كأس العرب

أنهى المنتخب المصري مشاركته في كأس العرب 2021، وبذلك تنتهي فترة التوقف الدولي التي استمرت ثلاثة أسابيع، وتعود منافسات الدوري المصري الممتاز المقرر إقامتها قبل التوقف الدولي القادم خلال كأس أمم أفريقيا.

جدول مباريات الدوري المصري

وتلعب خلال الأسبوع الجاري مباريات الأسبوع السابع من الدوري عدا مباراة الأهلي المؤجلة لمشاركته في كأس السوبر الأفريقي، فيما باقي المواجهات تلعب بحسب الجدول التالي:

مباريات الإثنين 20 ديسمبر

تعود منافسات الدوري المصري بمباراة بين فاركو والمصري في الثالثة عصرا، حيث النادي البورسعيدي رابع الترتيب ييريد التساوي مع صاحبي المركزين الثاني والثالث والدخول في المنافسة، بينما فوز فاركو يدخله في المربع الذهبي.

وفي الخامسة والنصف يحل إنبي ضيفا على الجونة وكلاهما يمتلك في رصيده 7 نقاط، وفي حالة فوز أي منهما سيرتقي عدة مراكز.

وفي نفس التوقيت غزل المحلة سادس الدوري يستضيف البنك الأهلي الخامس على ملعبه، وفوز أي منهما سيمكنه مع الاستمرار بين الكبار.

وتنتهي مواجهات اليوم بمباراتين في الثامنة، الأولى يستضيف فيها الاتحاد السكندري سيراميكا كليوباترا، والثانية بين مصر المقاصة وإيسترن كومباني.

مباريات الثلاثاء 21 ديسمبر

تبدأ مباريات الثلاثاء بمباراة صعبة للإسماعيلي صاحب المركز قبل الأخير حيث سيحل ضيفا على سموحة المتواجد في المركز 13 ويسعى كل منهما للخروج من كبوته.

وفي الخامسة والنصف وصيف الترتيب بيراميدز سيستضيف طلائع الجيش الذي حقق 5 نقاط فقط في 6 مباريات، وللأول رغبة في مزاحمة الثاني على الصدارة، والثاني في مهمة لجلب 3 نقاط سترتقي به أكثر من 3 مراكز.

وتختتم المباريات بمواجهة بين الزمالك ثالث الدوري والمقاولون العرب الذي يقبع في المركز 14 في الثامنة على ملعب الأخير.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة