رئيس التحرير أحمد متولي
 تعطيل الدراسة في الإسكندرية يومين  بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة في الإسكندرية يومين بسبب سوء الأحوال الجوية

قررت محافظة الإسكندرية تعطيل الدراسة في المحافظة يومي الأحد والإثنين 20 ديسمبر 2021 بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة في المحافظة .

 

إجازة لهذه الفئة في الإسكندرية الأحد والإثنين

حرصا على حياة كافة المواطنين في الإسكندرية وطبقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية من طقس سئ ستشهده محافظة الإسكندرية خلال اليومين القادمين، أصدر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف قرارا بمنح  الموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية يومي الأحد والاثنين 19 و20 ديسمبر، وذلك حفاظاً على سلامة وأمن أبنائنا الطلاب، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة غدا الأحد 19 ديسمبر 2022 ويوم الإثنين أيضا.

تعطيل الدراسة بالإسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشكل رسمي تعطيل الدراسة في المحافظة يومي الأحد والإثنين 19 و20 ديسمبر بجميع  المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية وذلك للطلاب والمعلمين وذلك لسوء الأحوال الجوية.

وجاء قرار المحافظ حرصا على صحة الطلاب وفي إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

وقرر المحافظ استثناء بعض الفئات من هذا القرار وهم القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات  وفق الاحتياجات التي يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011