رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم جديد على محمود عزت في قضية التخابر مع حماس

حكم جديد على محمود عزت في قضية التخابر مع حماس

اثارت قضية التخابر مع حماس اهتمام الكثير من المواطنين على مدار الفترة الماضية، حيث لاتزال العيون متربصة للحكم النهائي على محمود عزت.

ينشر شبابيك آخر مستجدات القضية المعروفة إعلاميًا باسم قضية التخابر مع حماس المتهم فيها محمود عزت، حتى تتمكن من مالعة آخر الأخبار المرتبطة بالقضية.

حكم جديد على محمود عزت

قضت محكمة جنايات أمن الدولة، بالسجن المؤبد لمحمود عزت عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان، بتهمة التخابر مع حماس وجهات أجنبية، وذلك لإفشاء أسرار الأمن القومي.

كانت النيابة العامة، قد أسندت إلى المتهمين النقاط التالية، وهي التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد من أجل ارتكاب الأعمال الإرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرارها إلى الدول الأجنبية، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وتمويل الإرهاب، فضلًا عن ارتكاب العديد من الأفعال التي تمس سلامة وإستقلال البلاد.

آخر مستجدات قضية التخابر

أوضحت التحقيقات التي جرت مع المتهمين في قضية التخابر، أنهم تكاتفوا مع اعناصر الجماعات التكفيرية الموجودة في سيناء لتنفيذ ما تم التدريب عليه.

كشفت التحريات المكثفة، أن المتهمون سعوا إلى تأهيل عناصر من الجماعة عن طريق تلقي دورات خارج البلاد في كيفية خلق وإطلاق الشائعات المضللة، والتي من شأنها توجيه الرأي العام إلى ما يسعى إليه جماعة التنظيم الإخواني وفتح الاتصالات مع الغرب عن طريق تركيا وقطر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.