جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أولى ثانوي الترم الأول 2022

جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أولى ثانوي الترم الأول 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدول النهائي لامتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الصف الأول الثانوي الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وعادت وزارة التربية والتعليم لعقد اختبارات المواد غير المضافة للمجموع في المدرسة بعد أن أجرتها العام الماضي للطلاب منزليا بتسليمهم أوراق الأسئلة واستلام كراسات الإجابة في المدرسة خلال فترة محددة.

جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع أولى ثانوي 2022

وقالت الوزارة إن مواد التربية المهنية تشمل تكنولوجيا الصناعة والزراعة وإدارة المشروعات ويختار الطالب مادة واحدة يدرسها ويمتحن فيها عمليا وتحريريا ولا تضاف درجتها للمجموع الكلي.

ويؤدي طلبة مدارس اللغات امتحان مادة المستوى الرفيع قبل الامتحان التحريري بوقت كاف وتحت إشراف المدرسة، ويعفى طلاب المنازل من أداء الامتحانات العملية ومادة الحاسب الآلي نظري وعملي.

وجاء جدول امتحان الصف الأول الثانوي العام عربي ولغات والخدمات والمنازل للمواد التي لا تضاف للمجموع على النحو التالي:

يوم الثلاثاء 4 يناير: التربية العسكرية من 1 إلى 2:30، زمن الإجابة ساعة ونصف.

يوم السبت 15 يناير: التربية الدينية من 9 إلى 10:30، زمن الإجابة ساعة ونصف، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصال، من 10:45 إلى 11:45، زمن الإجابة ساعة.

يوم الإثنين 17 يناير: التربية الوطنية من 9 إلى 10، زمن الإجابة ساعة، والتربية المهنية من 10:15 إلى 11:15، زمن الإجابة ساعة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة