مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي المنهج الجديد (فيديو)

مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي المنهج الجديد (فيديو)

انقسمت آراء أولياء الأمور بين مؤيد ومعارض لفكرة مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي المنهج الجديد، بعدما اجتاحت الأنباء التي تشير إلى مطالبة طلاب رابعة ابتدائي بتصميمه.

ينشر شبابيك طريقة تنفيذ مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي المنهج الجديد، حتى يتمكن الطالب وولي الأمر من تنفيذه، إضافة إلى حقيقة مطالبة الطالب بعمل المشروع.

مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي

مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي يعتبر اجتهاد فردي للطالب، وليست إجباريًا كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حسبما أعلن وزير التربية والتعليم.

يستطيع الطالب من خلال مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي التعرف بشكل موسع على البيئة الصحراوية، حيث يعمل نشاط كوبري السحالي على مساعتدها وحمايتها من خلال إنشاء كوبري مشاة لتكون في مأمن بعيدًا عن الصخور.

نقدم لك فيديو توضيحي لإنجاز مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي المنهج الجديد في مادة العلوم، حتى يستطيع الطالب إتمامه بسهولة ويسر.

يكشف مقطع الفيديو شكل مشروع كوبري السحالي للصف الرابع الإبتدائي المنهج الجديد، الذي يقترب إلى حد كبير من الواقع.

مشروع كوبري السحالي

تتضمن مادة العلوم الصف الرابع الإبتدائي مشروع كوبري السحالي، وعدد من الأنئطة الأخرى حتى يتمكن الطالب من التفكير والإبداع.

وكان قد شكى العديد من أولياء الأمور من مادة العلوم الصف الرابع الإبتدائي بسبب المعلومات الهائلة التي يصعب على الطلاب فهمها، مطالبيت بتقليص الدروس التي تقع على عاتق الطلاب في المنهج الجديد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.