رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حصص مراجعة منهج الصف الرابع الإبتدائى الجديد الترم الأول 2022

رابط حصص مراجعة منهج الصف الرابع الإبتدائى الجديد الترم الأول 2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصص مراجعة منهج الصف الرابع الإبتدائى الجديد الترم الأول، حتى يتمكن الطلاب من إتمام عملية إستذكار الدروس التي تلقاها في المدرسة قبل خوض امتحانات الفصل الدراسي الأول.

يقدم شبابيك رابط حصص مراجعة منهج الصف الرابع الإبتدائى الجديد الترم الأول، ليستعد الطلبة والطالبات إلى امتحانات الترم الأول التي يفصلنا عنها أيام وجيزة.

رابط حصص مراجعة منهج الصف الرابع الإبتدائى الجديد 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحتها حصص مراجعة للصف الرابع الإبتدائي 2022 على جميع الوحدات المقررة على الطلاب في مختلف المواد الدراسية.

يستعد طلاب الصف الرابع الإبتدائي لخوض امتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال المراجعات على المنهج الجديد، لذا ساهمت الوزارة في توفير حصص مراجعة على منهج رابعة إبتدائي الجديد 2022.

يستطيع طلاب الصف الرابع الإبتدائي حضور حصص مراجعة المواد الدراسية المختلفة قبل موعد الامتحانات، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

مراجعات للصف الرابع الإبتدائي 2022

تتضمن حصص مراجعة منهج الصف الرابع الابتدائى الجديد الترم الأول 2022 التي حرصت الوزراة على تقديمها للطالب شرح كل وحدة، وأسئلة على جميع الوحدات التي سيتم شرحها ليتم تطبيق النظام الجديد عليها.

يستطيع الطالب حل الأسئلة وتصحيحها مباشرة من خلل التواصل مع المعلمين أثناء الحصة، ليتم تدريبه عمليًا على أنواع الأسئلة التي من الممكن أن تقابله في الامتحانات، حيث يتم تنسيق ذلك من خلال الجدول المعلن على منصة البث المباشر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011