رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول محافظة القليوبية 2022

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول محافظة القليوبية 2022

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح يوم الأحد 19 ديسمبر 2021 موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية.

وشدد الهجان عند اعتماده موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وتوفير الجو الملائم للطلبة لكي تسير عملية الامتحانات بسهولة ويسر دون أية معوقات قد تواجه الطلبة خلال هذه الفترة.

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول القليوبية 2022

وشددت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عند وضعها موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول القليوبية على ضرورة التزام كل إدارة تعليمية بالإجراءات الاحترازية من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

جدول امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الأول 2022 القليوبية

وقررت المحافظة أن يستمر موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 القليوبية لمدة 4 أيام متتالية للتعليم العام، المجتمعي والمكفوفين.

ويبدأ جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية يوم الاثنين 10 إلى الخميس 13 يناير المقبل.

ووفق موعد موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية للتعليم المجتمعي والمكفوفين، فيبدأ من يوم الخميس 13 إلى الاثنين 17 يناير القادم.

موعد امتحانات الشهادة الابتدائية 2022 الترم الأول القليوبية والسابع الابتدائي صم يبدأ من الأحد 9 إلى الأربعاء 12 يناير المقبل.

وأوضحت المديرية أن إجازة نصف العام 2022 لجميع المراحل التعليمية والصفوف الدراسية سوف تبدأ من يوم السبت 5 فبراير وحتى الخميس 17 فبراير القادم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية