موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح يوم الأحد 19 ديسمبر 2021 موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية لجميع الطلاب.

وشدد الهجان على جميع الإدارات التعليمية والمدارس ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، توفيرًا للجو الملائم للطلاب لتسيير الامتحانات بكل سهولة ويسر دون أن يشوبها أية معوقات.

موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية

وتم تحديد موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية والتي من المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام متتالية للتعليم العام، الرياضي، الصم والمكفوفين.

ويبدأ موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية من يوم الاثنين 17 إلى الثلاثاء 25 يناير المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي جميع امتحانات الترم الأول لكل الصفوف الدراسية يوم الخميس 3 فبراير المقبل، على أن تبدأ إجازة نصف العام 2022 لجميع المراحل التعليمية من يوم السبت 5 إلى الخميس 17 فبراير القادم.

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 محافظة القليوبية.

ومن المنتظر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2022 خلال الأيام المقبلة، والتي ستعقد في لجان مدرسية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية