رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية لجميع الطلاب

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية لجميع الطلاب

انتهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني من وضع جدول موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية للطلاب بمختلف المدارس.

واعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح الأحد 19 ديسمبر 2021 موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية لطلاب التعليم العام، الرياضي، الصم والمكفوفين.

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية

ووفق موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية، فمن المقرر أن تستمر الامتحانات لمدة 4 أيام متعاقبة، وذلك لطلاب التعليم العام، الرياضي، الصم والمكفوفين.

ويبدأ موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 القليوبية، وفقًا للجدول المعلن من يوم الثلاثاء 18 إلى الأربعاء 26 يناير المقبل.

ولم تنته مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الآن من وضع جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 محافظة القليوبية.

ومن المقرر أن تنتهي جميع امتحانات الترم الأول لمختلف الصفوف الدراسية يوم الخميس 3 فبراير المقبل، على أن تبدأ إجازة نصف العام 2022 لجميع المراحل التعليمية من يوم السبت 5 إلى الخميس 17 فبراير القادم.

ومن المنتظر أن تعلن مديرية التربية والتعليم عن جدول امتحانات تانية إعدادي الترم الأول 2022 القليوبية خلال الأيام المقبلة، والتي ستعقد في لجان مدرسية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ على جميع المدارس والإدارات التعليمية ضرورة الالتزام باتباع الإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتوفير الجو المناسب للطلاب لتسيير الامتحانات بكل سهولة ويسر دون أن يشوبها أية معوقات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية