رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية التعليم المهني

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية التعليم المهني

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية لطلاب التعليم المهني.

وأعلنت المديرية موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي المهني 2022 الترم الأول القليوبية بعد اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح الأحد 19 ديسمبر 2021، وذلك لجميع طلاب التعليم العام، الرياضي، الصم والمكفوفين.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 القليوبية

ووفق موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة القليوبية، فمن المقرر أن تستمر الامتحانات لمدة 6 أيام متعاقبة، وذلك لطلاب التعليم المهني، الرياضي، الصم والمكفوفين.

وتم تحديد موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة القليوبية التعليم المهني، وفقًا للجدول المعلن والذي حدد موعد امتحانات النقل الإعدادي المهني من يوم السبت 29 يناير إلى الخميس 3 فبراير 2022.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 المهني محافظة القليوبية

ولم تنته مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الآن من وضع جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021- 2022 محافظة القليوبية لطلاب التعليم المهني.

ومن المقرر، وفق الخطة الموضوعة من مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني أن تنتهي جميع امتحانات الترم الأول للصفوف الدراسية يوم الخميس 3 فبراير المقبل، وتبدأ إجازة نصف العام 2022 لجميع المراحل التعليمية من يوم السبت 5 إلى الخميس 17 فبراير القادم.

ومن المنتظر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي المهني الترم الأول 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي من المقرر أن تُعقد في لجان مدرسية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ على جميع المدارس والإدارات التعليمية ضرورة الالتزام باتباع الإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا، وتوفير الجو المناسب للطلاب لتسيير الامتحانات بيسر وسهولة دون أن يشوبها أية معوقات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية