رئيس التحرير أحمد متولي
 صور اسكندرية اليوم.. مشاهد من مدينة السحر والجمال الآن بعد سقوط الأمطار

صور اسكندرية اليوم.. مشاهد من مدينة السحر والجمال الآن بعد سقوط الأمطار

كست الثلوج شوارع المدينة الساحلية في مشهد أكثر قليلاً مما اعتاده أهالي المحافظة في شتاء السنوات الماضية الذين استيقظوا وكأنهم في أوكرانيا بفعل حالة الطقس ودرجات الحرارة.

صور اسكندرية اليوم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور اسكندرية اليوم والتي تظهر الثلوج وهي تغطي الشوارع والسيارات بمختلف أنحاء المحافظة، شرقًا، وسط وغربًا وكأنها التقطت في بلد آخر.

ومن التعليقات المتداولة لـ صور اسكندرية اليوم: اسكندرية فرع موسكو، الناس نامت في الإسكندرية صحيت في أوكرانيا، ومن النهاردة اسكندرية محتاجة فيزا عشان تدخلها وأهلها هيتكلموا فرنساوي وألماني.

وأبدى الكثيرون إعجابهم بـ صور إسكندرية اليوم المتداولة الآن مباشر عقب تساقط الثلوج منذ ساعات الصباح الباكر لليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021.

الإسكندرية الآن مباشر

صور اسكندرية اليوم التقطت عقب تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، التساقط الشديد للأمطار وتزايد شدة الرياح.

صور إسكندرية اليوم

وخلافًا لما شهدته الإسكندرية في السنوات الماضية وخلال نوات المكنسة، قاسم والفيضة الصغرى، بدت صور اسكندرية اليوم خالية من مشاهد تراكم مياه الأمطار في الطرق الرئيسية والشوارع الجانبية وذلك بسبب الثلج في اسكندرية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين من الخروج من منازلهم اليوم الاثنين إلا في حالات الضرورة القصوى، خاصة وأنه الموعد الذي تصل فيه موجة الطقس السيء إلى ذروتها.

ووصلت درجة الحرارة في الإسكندرية اليوم 15 درجة مئوية نهارًا، تنخفض إلى 11 درجة ليلاً.

صور الإسكندرية اليوم

وننشر لكم مجموعة من صور اسكندرية اليوم التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت للاستمتاع بمشهد الشوارع المغطاة بالثلوج.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية