رئيس التحرير أحمد متولي
 مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي صعقًا في طنطا

مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي صعقًا في طنطا

لقى الطالب حسام. أ بالصف الثالث الإعدادي حدفه، ليكون ضحية سوء الأحوال الجوية في محافظة الغربية، الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن العارمة بين المواطنين والطلاب.

ينشر شبابيك تفاصيل مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

مصرع طالب في الصف الثالث الإعدادي بطنطا

تعرض الطالب الذي يدعى حسام إلى الصعق الكهربائي من قبل أحد أعمدة الإنارة الموجودة في شارع النادي بطنطا، ليصبح جثة هامدة في الحال.

تسببت الأمطار التي تساقطت بغزارة في الساعات الأخيرة إلى حصد روح أحد الطلاب في بعدما تعرض للصعق الكهربائي.

هرع أهالي الطالب به إلى المستشفى في محاولة منهم لإسعافه عقب ملامسته أحد أعمدة الإنارة وهطول الأمطار، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد دخوله المستشفى.

وفاة طالب في طنطا بسبب الطقس السيء

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، بلاغ بوصول الطالب حسام. أ بالصف الثالث الإعدادي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى بعد وصوله بدقائق معدودة، على خلفية تعرضه إلى الصعق الكهربائي من أحد أعمدة الإنارة.

وكانت قد أعلنت العديد من المحافظات المختلفة تعطيل الدراسة خلال اليومين الماضيين بسبب سوء الحالة الجوية، حفاظًا على أرواح الطلاب وخاصة مع تساقط الأمطار التي تتسبب في الكثير من الحوادث المختلفة لتكون من الأسباب التي تحصد أرواح الكثير من المارة لأسباب مختلفة منها الصعق الكهربائي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.