رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تعطيل الدراسة غدا في القليوبية؟.. قرار رسمي للمحافظ

هل تم تعطيل الدراسة غدا في القليوبية؟.. قرار رسمي للمحافظ

يسأل مئات الآلاف من الطلاب وأولياء أمورهم عن الموقف من تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء بمحافظة القليوبية في ظل موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد وتسببت في تعليقها اليوم الإثنين.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القليوبية

أعلن محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان، استئناف الدراسة بمدارس المحافظة، غدا الثلاثاء، بعد استقرار حالة الجو، وانتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة من رفع التراكمات على مدار اليوم بالطرق السريعة والأنفاق وداخل المدن، وسط استمرار إعلان رفع حالة الطوارئ تحسبا لأي تقلبات جوية قد تشهدها المحافظة.

وكان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تفقد أعمال شفط تجمعات مياه الأمطارالتى وقعت ليلة أمس الأحد، وتوافر السيولة المرورية بالطرق العامة والرئيسية وذلك تزامنا مع موجة الطقس السيئ التي تمر بها المحافظة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يبدأ التحسن في حالة الطقس بداية من صباح يوم الثلاثاء، مع تراجع الأمطار الغزيرة ووجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% فقط على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة