رئيس التحرير أحمد متولي
 أدهم نابلسي يكشف كواليس اعتزاله الفن ومخططاته المستقبلية

أدهم نابلسي يكشف كواليس اعتزاله الفن ومخططاته المستقبلية

كشف المطرب أدهم نابلسي، عن كواليس قرار اعتزاله الفن وجميع الأفكار التي كانت تطارده قبل تركه الغناء والوسط الفني، الأمر الذي تفاعل معه العديد من جماهير الوطن العربي.

نتطرق في السطور التالية إلى التفاصيل التي كان يحاول الفنان أدهم نابلسي الابتعاد عنها منذ الوهلة الأولى من دخوله الوسط الفني، على الرغم من نجاحه وتألقه في ألوان مختلفة.

أدهم نابلسي يكشف كواليس اعتزاله

أكد المطرب الأردني أدهم نابلسي، أنه كان يشعر بعدم الارتياح منذ دخوله الوسط الفني، لافتًا إلا أنه كان يقع في أخطاء تلتهم منه وتؤرقه يوميًا حتى أعاه الله القدرة على اتخاذ قرار الاعتزال.

وأردف نابلسي، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، قائلًا: «الهدف لوجودنا في الحياة هو عبادة رب العالمين ونحاول دايما ان نكون كويسين مع الناس ومع ربنا ومع نفسنا ونكون مثل ما ربنا امرنا».

وتابع: «نحاول نصلح بقدر الإمكان من وجودنا في الحياة لن الحيا مش طويلة.. فنحاول نعمل كل شيء ممكن.. حاولت اني ابدء بداية جديدة ويكون ربنا راضي عني فيها».

مخططات أدهم نابلسي القادمة

وعن مخططاته قال: مش هبعد كثير عن المجال هعمل حاجة جميلة وفي نفس الوقت قريبة مني ويكون تأثير إيجابي على الناس واستغل هذه الطريقة.. ان شاء الله ربنا يكون جمبي في اختياري.. عايز ابدأ بداية جديدة اكون راضي عنها.. هفكر في حاجة اكون مرتاح فيها

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.