رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا؟ تعطيل الدراسة الأربعاء في مصر بالمحافظات

هل يوجد مدارس غدًا؟ تعطيل الدراسة الأربعاء في مصر بالمحافظات

تساءل الكثير من المواطنين طلاب ومعلمين عن حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في مصر وهل يوجد مدارس غدًا؟ وذلك بالتزامن مع موجة الصقيع وسوء الأحوال الجوية.

وكان عدد من المحافظين في بعض المحافظات قد اتخذ قرار تعطيل الدراسة خلال الأيام الثلاثة الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقع من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، متسائلين هل يوجد مدارس غدًا في مصر؟

هل يوجد مدارس غدًا؟

وتأهب الطلاب والمعلمين لإصدار المحافظين ببعض المحافظات قرار تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء وتحديد هل يوجد مدارس غدًا في مصر أم أنها ستستمر بشكل طبيعي تحسبًا لحالة الطقس السيء التي تشهدها البلاد.

هل يوجد مدارس غدًا في مصر؟

وتحديد هل يوجد مدارس غدًا في مصر وهل بكرة إجازة رسمية في المدارس؟ يقع في نطاق مسئولية المحافظين كلُ في محافظته، بناءً على قرار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك وفق ما يرتأي كل منهم.

وتراجع الكثير من المحافظين عن قرار تعليق الدراسة ليوم الثلاثاء في المدارس الرسمية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمين والجامعات بسبب تحسن الحالة الجوية، باستثناء محافظ كفر الشيخ.

تعطيل الدراسة غدًا في مصر

ومن المقرر أن تصدر عدد من محافظات مصر مساء اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 بيانات تفصل فيها في سؤال المعنيين هل بكرة إجازة رسمية في المدارس أم هل يوجد مدارس غدًا في مصر.

تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية

ومن المقرر أن يصدر بيان عن حقيقة تعطيل الدراسة غدًا في الإسكندرية مساء اليوم، وفي حال عدم صدوره فإن الدراسة تسري بشكل اعتيادي يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية