رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري

يختتم نادي الزمالك مبارياته ضمن منافسات الدوري الممتاز موسم 2021-2022 قبل التوقف الدولي المقبل لخوض المنتخب الوطني الأول بطولة كأس أمم أفريقيا، بمواجهة هامة أمام غزل المحلة.

واستهل نادي الزمالك مشوار الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بلقاء أمام إنبي المدعوم بلاعبيه الجدد تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان، وتخطى تلك العقبة على ملعبه بفوز لم يكن سهلا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد السيد زيزو وعمر السعيد، وفي الجولة الثانية كرر نفس الفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة وعن طريق نفس اللاعبين.

وتعرض نادي الزمالك للهزيمة في الجولة الثالثة على يد الأهلي بنتيجة 5 – 3 ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، قبل أن يتمكن من تعديل الأوضاع بالفوز بثنائية جديدة على الإسماعيلي في ملعبه ووسط جماهيره.

الجولة الخامسة شهدت تعثر الفارس الأبيض أمام البنك الأهلي بالتعادل بهدف لكل فريق جعل رصيد الأبيض يتوقف عند النقطة العاشرة، ثم في الجولتين الخامسة والسادسة فاز على سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب على الترتيب ليستمر في الصراع على القمة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مواعيد مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري 2021-2022 ضمن الجولات الثمانية الأولى من عمر المسابقة.

وكشفت الرابطة عن جدول مواعيد مباريات الأسابيع الثماني الأولى بالتوقيتات والملاعب المختارة من جانب الأندية، والتي تم الموافقة عليها من قبل الجهات الأمنية.

ويستضيف نادي الزمالك في الجولة الثامنة فريق غزل المحلة على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت 25 ديسمبر، في مباراة تنطلق الساعة 8 مساء.

ويتواجد غزل المحلة في المركز السادس برصيد 10 نقاط من 7 مباريات حيث نجح في الفوز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر واحدة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة