رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض برنامج الفرصة للميس الحديدي على أون

مواعيد عرض برنامج الفرصة للميس الحديدي على أون

بدأت الإعلامية لميس الحديد في تقديم برنامجها الجديد «الفرصة» على شاشة أون، وهو نوع مغاير تماما لما اعتادت أن تظهر به على الشاشة.

مواعيد عرض برنامج الفرصة

البرنامج عبارة عن منافسة بين الشركات للتعرف على الأفكار والحلول لمشاكل كثيرة حيث لن تتسابق المشروعات فقط على الجوائز لكن أيضاً حتى يشاهدهم الملاييين من الجماهير.

نظام البرنامج يقوم على التنافس بين المشروعات وجها لوجه وسيتعرفون على نصائح الحكام  ويستفيدون منها ومن الممكن أن يجدوا مستثمراً وانطلاقة كبيرة مغايرة لطريقهم الذين ساروا عليه.

ويعرض البرنامج أسبوعيا يوم الأربعاء الساعة 9:30 مساء على أون إي.

 وعبرت لميس الحديدي عن سعادتها لانطلاق برنامج الفرصة، قائلة «هذا البرنامج عزيز على قلبي، ومن أكثر البرامج قربا لقلبي، حيث يعطيني أملا في المستقبل، وأن هذا البلد في يد أمينة عبر شبابه، وأنهم قادرون على عبور الصعاب، وأن يترك الطرق التقليدي ويطرق أبوابا جديدة بإمكانها حل مشاكل لم نستطع نحن حلها».

وشرحت الإعلامية لميس الحديدي طبيعة وتفاصيل الحلقات، قائلة: «مئات الشركات سوف تتنافس عبر هذا البرنامج لكن 30 شركة فقط هي التي ستصل  إلى الاستوديو للتنافس الحقيقي بعد التصفيات، وخمس شركات فقط  بعد عشر حلقات هي التي ستصل إلى النهائي، مؤكدة أن لجنة الحكام تقيم المشروعات وفقاً لمعايير معينة في طليعتها الفكرة، وقابليته للنمو، ومؤهلات مؤسسيه الشخصية، والمهنية، وقدرتهم على  القيادة  وتسويق شركتهم».

وكشفت أن لجنة الحكام مكونة من ثلاثة عناصر رئيسية وهم الدكتور خالد إسماعيل ودينا المفتي وراندا عبده.

وتابعت: «كل أسبوع فيه جوائز، وفرص، والفائز في الحلقة النهائية سيحصل على جائزة قدرها نصف مليون جنيه، بخلاف 100 ألف جنيه مقدمة من شركة نرشيا العقارية، ضمن رعاة المسابقة باعتبارها شريك قديم وأحد العناصر الناجحة».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة