موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة في الدوري

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة في الدوري

أجرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تعديلا جديدا على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، حيث سيلعب الأحمر مباراته المؤجلة من الجولة السابعة خلال خوض باقي الفرق منافسات الجولة الثامنة.

يلعب الأهلي مباراته القادمة لحساب منافسات الجولة الثامنة من جدول الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 قبل توقف المسابقة لأحوالي شهر ونصف لخوض المنتخب الوطني بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وحقق النادي الأهلي فوزا عريضا في مواجهته الأخيرة بالدوري على حساب سموحة برباعية، ليستمر على صدارة جدول ترتيب الدوري بـ18 نقطة حصدها من 6 مباريات تمكن من الفوز فيها جميعا.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة في الدوري

وتقرر لعب مباراة الأهلي وفيوتشر في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري.

المباراة سيستضيفها ملعب الأهلي وي السلام، حيث فيوتشر هو صاحب الأرض في تلك المباراة.

ويسعى النادي الأهلي لتأكيد تفوقه في الدوري هذا الموسم بالفوز السابع على التوالي لاستعادة اللقب الذي يعد صاحب الرقم القياسي للفوز به بين الأندية المصرية.

وعلى الجانب الآخر يريد فيوتشر بقيادة علي ماهر الصعود بالفريق من المركز 13 إلى النصف الأول من الجدول، فحصد ثلاث نقاط جديدة سيضمن له الارتقاء 4 مراكز على الأقل.

ويعول علي ماهر على خبرات لاعبيه والدوليين وهم أحمد رفعت ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد في تحقيق ما فشلت فيه كل الفرق الستة التي واجهها الأهلي حتى الآن.

يشار أن الدوري المصري يقام هذا العام لأول مرة بإدارة رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، وتقرر الالتزام بالمواعيد المقررة لبداية ونهاية المسابقة لذا تم ضغط جدول المباريات لضمان تحقيق هذا الهدف.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة