رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2021 وأسماء المقبولين.. ظهرت رسميا

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2021 وأسماء المقبولين.. ظهرت رسميا

أعلنت أكاديمية الشرطة المصرية، صباح اليوم الخميس، نتيجة كلية الشرطة 2021 وأسماء المقبولين بالدراسة بها من الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلهما وخريجي الجامعات.

وقالت الأكاديمية في بيان لها إنها صاغت خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة.

وأوضحت أنها تستهدف تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب، من خلال الاهتمام بعناصر ومقومات نجاحها التي تتمثل في كل من: «أعضاء هيئة التدريس، والمقررات، وطرق التدريس، والموارد التعليمية المتاحة»، وذلك بما يتوافق مع تطورات وتحديات العمل الأمني وبما يسمح بتكوين كوادر تلائم احتياجاته، والاهتمام بتطوير نظم وسياسات القبول والاستفادة مما تسفر عنه عمليات المتابعة والتقييم لهذه الإجراءات.

وأكدت أنها عملت على اختيار أفضل الطلاب من بين المتقدمين للالتحاق بالكلية، وتوفير مناخ دراسى ملائم للطالب يلبي طموحاته ويتجاوب مع قدراته، ويمنحه الفرصة لاستغلال ملكاته الذهنية والبدنية، بهدف إعداد منتج أمني يمتلك خلفية علمية أكثر تباينا وشمولية، والاهتمام بالدراسات المتعلقة بحقوق الإنسان، وإعداد الكوادر العلمية المناط بها تدريسها، نظرا لما تمثله تلك الدراسات من أهمية باعتبارها أساسا دستوريا وشرعيا لعمل جهاز الشرطة.

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2021

ويمكن من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت الاستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة 2021 من خلال الرقم القومي ورقم الملف.

وبتسجيل بياناتك ستظهر النتيجة إما بالرفض أو القبول، ويمكن إتمام هذا الإجراء عبر الرابط من هنا.

https://academy.moi.gov.eg/policeonlineservices/welcome2014.aspx

أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2021

وتعلم الأكاديمية المتقدمين بنتائج القبول وإن كان تم إدراج أسمائهم في كشوف المقبولين عبر رسائل هاتفية.

وعلى الطالب الذي تم إخطاره بالقبول التوجه للكلية في الموعد المحدد لإنهاء إجراءات الالتحاق قبل بدء العام الدراسي.

وقالت الأكاديمية إنها تسعى إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعليم فعالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها في المستوى العلمي والمعرفي والمهاري والبدني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة