رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي، من الأسئلة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، وذلك لانتظارهم نهاية القصة يوم الأربعاء والخميس إلا أنه لن يتم عرضها.

ينشر شبابيك موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي، حتى يتمكن متابعي المسلسل من معرفة تفاصيل نهاية القصة التي اشاد بها الجميع.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي

بدأ مسلسل إلا أنا حلم حياتي منذ أسبوعين وخاصة يوم الأحد على عكس المعتاد، الأمر الذي تسبب في تأخير موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي.

تم ترحيل موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي إلى يوم السبت الموافق 25 ديسمبر بدلًا من يوم الأربعاء المنصرم.

الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي

ومن المتوقع أن الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حلم حياتي تحمل العديد من المفاجآت سواء بالنسبة لقضية التنمر التي خاضتها أسرة خديجة الفتاة التي تعاني من مرض التوحد، أو تغير بعض آراء المحيطين بها بخصوص مرضها والتعامل معه.

حطم مسلسل إلا أنا حلم حياتي النظرة الرجعية التي يفكر بها البعض حيال الكثير من المواضوعات، سواء كان بخصوص المرض، أو التعليم في ظل ظروف مختلفة أو مميزة، كما القى الضوء على الكثير من المشاكل التي واجه مريض التوحد وكيفية التعامل معها حتى لا تبقى عائق أمامه.

 

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.