رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل الطقس في الإسكندرية خلال الساعات المقبلة

تفاصيل الطقس في الإسكندرية خلال الساعات المقبلة

بات الطقس في الإسكندرية من أهم الأنباء التي يحرص سكان المحافظة على متابعتها، وذلك بعدما تعرضت لكثير من النوات المتتالية التي تسببت في اضطراب الحالة الجوية خلال الفترة الأخيرة.

ينشر شبابيك تفاصيل الطقس في الإسكندرية، وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بخصوص حالة الطقس غدًا في محافظة الإسكندرية.

أخبار الطقس في الإسكندرية اليوم

أصبح الطقس في الإسكندرية هو الأداة التي يتم التخطيط لجميع المهام المختلفة سواء الدراسة أو إتمام بعض الأمور الهامة بعد الاطلاع على الحالة الجوية.

تحسنت حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 25 ديسمبر، بعد التقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة بأكملها خلال الفترة الأخيرة، حيث كان لها نصيب من تساقط حبيبات الثلج في بعض المناطق لتحاكي البلاد الأوروبية.

وكانت قد أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، إلى أن هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة في بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة 30%.

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا الأحد

تشتد البرودة على محافظة الإسكندرية في الصباح الباكر حتى الساعات المتأخرة من الليل، لتسيطر الشبورة المائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري.

أوضحت الأرصاد الجوية، أن حالقة الطقس في الإسكندرية غدًا الأحد تصل حد الصقيع في ليلًا، لافتة إلى أن درجة الحرارة في الإسكندرية غدًا تصل إلى 12 والعظمى 18 درجة، إلا أنها بدأت في الهدوء النسبي بعد التقلبات التي شهدتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.