رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الترم الأول محافظة دمياط 2022

جدول امتحانات الترم الأول محافظة دمياط 2022

أعلنت محافظة دمياط اعتماد المحافظ الدكتورة منال عوض، اليوم السبت، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022، للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

وأفاد بيان المحافظة أن المحافظ التقت بمدير مديرية التربية والتعليم، الدكتور خالد خلف، للتأكيد على إتمام كافة الاستعدادات لتجهيز اللجان الامتحانية، مشددة على الالتزام بتنفيذ عمليات التطهير والتعقيم وتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب والملاحظين.

جدول مواعيد امتحانات الترم الأول 2022 دمياط

وتقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول في 15 يناير القادم للصف الرابع الابتدائي العام وتنتهي في 20 يناير.

كما ستبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الفصل الواحد والخامس والسادس الابتدائي العام والفصل الواحد في 22 يناير وتنتهي في 26 يناير.

وتعقد امتحانات الصفوف من الثالث إلى الخامس الابتدائي الصم وضعاف السمع من 15 يناير وتنتهي 17 يناير.

وفي الفترة من 15 إلى 18 يناير ستنعقد امتحانات الصفين السادس والسابع الابتدائي للصم وضعاف السمع، على أن تبدأ امتحانات الصف الثامن الابتدائي للصم وضعاف السمع في 20 يناير وتنتهي في يوم 26 من ذات الشهر.

وتنطلق امتحانات الصفوف الثالث والرابع والخامس للمكفوفين في 15 يناير وتنتهي 22 يناير، والصف السادس للمكفوفين في الفترة من 20 إلى 26 يناير.

وبالنسبة لامتحانات الإعدادية تبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني عام وصم وبكم ومكفوفين ومهني في 15 يناير وتنتهي في 22 يناير، كما ستجرى امتحانات الشهادة الإعدادية عام وصم ومكفوفين ومهني في الفترة من 29 يناير حتى 3 فبراير.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة