رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف للأطباء والتمريض في ليبيا.. الشروط ورابط التقديم

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف للأطباء والتمريض في ليبيا.. الشروط ورابط التقديم

أعلنت وزارة القوى العاملة، طلب استقدام العمالة المصرية للعمل بدولة ليبيا، عقب إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، وتضمنت 58 فرصة عمل على 16 مهنة في المجال الطبي.

وظائف الأطباء الخالية في ليبيا

المهن المطلوبة تتمثل في: أخصائي عظام، وجراحة عظام، واثنان أخصائي أشعة تشخيصية، واثنان أخصائي عيون، واثنان أخصائي أمراض وجراحة أنف وأذن وحنجرة، و4 أطباء اختصاصيين إسعاف وطوارئ، و4 أخصائيين جراحة عامة، و4 أخصائيين طب أطفال، و4 أخصائيات نساء وتوليد إناث فقط، و4 أخصائيين باطنة.

هذا بالإضافة إلى: 4 أطباء اختصاصي عناية حثيثة دكتوراة في التخدير والعناية المركزة، و4 أخصائي تخدير وإنعاش، و6 ممرضات نساء وتوليد، و8 أخصائيين تمريض عناية حثيثة بكالوريوس صيدلة الإجازة العالية في العلوم الصيدلية والكيمياء، ودبلوم مدرسة الصيدلة العليا، و6 أخصائيين تمريض عام بكالوريوس تمريض واثنين ممرض اختصاصي- تعقيم.

شروط الوظائف الطبية في ليبيا

أن يكون لدى المتقدم خبرة من 5 إلى 15 سنة، والسن من 40 إلى 60 سنة، ما عدا وظيفة أخصائي أمراض وجراحة أنف وأذن وحنجرة، يشترط أن يكون عمر المتقدم من 37 إلى 55 سنة.

وأكدت وزارة القوى العاملة، أن قبول المتقدمين على المهن المشار إليها ينتهي في 31 ديسمبر الجاري.

رابط القوى العاملة وظائف ليبيا

يكون التقديم من خلال الدخول على موقع وزارة القوى العاملة واختيار فرص عمل بالخارج www.manpower.gov.eg

اختر دولة ليبيا، ثم اختيار الشركة ممثلة في مستشفى الداوون القروي، واضغط على بحث والاطلاع على التخصص المطلوب حسب الوظيفة المطلوبة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة