رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا الاثنين 27 ديسمبر في الإسكندرية؟

هل يوجد مدارس غدًا الاثنين 27 ديسمبر في الإسكندرية؟

تردد سؤال هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية كثيرًا بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، خلال الساعات الأخيرة الماضية، الأمر الذي اثار الجدل على نطاق واسع بين طلاب المحافظة.

يوضح شبابيك الإجابة على سؤال هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية، حتى يتمكن الطلاب من الوصول إلى حقيقة الأمر، تزمنًا مع الأجواء الشتوية التي تسيطر على محافظة الإسكندرية لتجعلها كل يوم في حالة مختلفة.

هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية؟

جاب سؤال هل يوجد مدارس غدًا في الإسكندرية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، في محاولة من الطلبة ولطالبات العثور على الإجابة إن كان هناك تعطيل في الدراسة غدًا الاثنين 27 ديسمبر 2021.

وكانت قد تحولت حالة الطقس في الإسكندرية على مدار الأيام الماضية والتي نجم عنها تعطيل الدراسة في الإسكندرية، حفاظًا على صحة الطلاب من العواصف والأمطار التي من شأنها أن تسبب زيادة الحوادث.

وعلى الرغم من التقلبات التي تشهدها محافظة الإسكندرية وهطول الأمطار على بعض الأماكن المختلفة بصورة خفيفة، إلا أنه ليس هناك أي قرار رسمي يشير إلى تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدًا الاثنين.

تنتظم الدراسة في محافظة الإسكندرية غدًا ليكون يوم دراسي طبيعي كباقي الأيام، حتى يتم استكمال الفصل الدراسي الأول بصورة طبيعية دون تأثير على المقررات الدراسية والامتحانات العملية التي تجرى حاليًا في عدد من المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.