رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات رأس السنة 2022

خروجات رأس السنة 2022

مع بدء العد التنازلي للاحتفال بالعام الجديد، يبحث الكثير من المواطنين عن خروجات رأس السنة 2022 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وموقع جوجل الشهير، حتى يتمكنوا من قضاء يوم مختلف ومميزة مع بداية عام جديد.

ينتظر الكبار والصغار العام الجديد للترويح عن أنفسهم وسط مظاهر الاحتفالات التي تزين مختلف الأماكن في المحافظات المختلفة، لذا تتزايد المعدلات البحثية عن خروجات راس السنة 2022.

خروجات رأس السنة 2022

يمكنك اختيار خروجات رأس السنة 2022 من خلال قائمة الأفكار المتنوعة التي نوفرها لك، حتى يكون أمامك خيارات مختلفة.

1- المولات: تستعد المولات التجارية المعروفة لاستقبال العام الجديد بالديكورات المختلفة التي يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية أمامها، وذلك سواء في مول مصر، أو مول العرب، أو كايرو فيستفال، سيتي سنتر ألماظة، وغيرها من المولات المشهور في القاهرة والجيزة.

2- حفلات رأس السنة: هناك العديد من الحفلات المختلفة التي يتم إحياءها في رأس السنة لعدد كبير من المطربين، منهم حفلة ويجز التي تعتبر من الحفلات الأقل تكلفة.

3- الحدائق والمتنزهات: تستطيع العائلات المختلفة الاحتفال في رأس السنة داخل الحداق والمتنزهات المختلفة منها زيد بارك الموجودة في الشيخ زايد، والتي تتضمن الكثير من الألعاب والمطاعم والحفلات التي تجرى على المسرح.

4- دريم بارك: تعتبر من أشهر خروجات رأس السنة التي يعشقها الكثير من الأطفال والكبار معًا، حيث من الممكن الاستمتاع بوقت مختلف مع عائلتك أو أصدقائك بها.

5- المطاعم: يعشق عدد كبير من المواطنين تجربة الأكلات الجديدة، حيث يمكن اختيار مطعم جديدة يقوم بعمل نوع مختلف من الأكلات لتخوض التجربة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.