رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات

تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات

موقع شبابيك ينشر تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات والتي تعد من القنوات الجديدة التي تعرض أبرز المسلسلات والأفلام وكذلك البرامج المميزة.

قناة mix بالعربي 2022

وفي التقرير التالي ننشر لكم تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات من أجل الاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج والأفلام والمسلسلات على شاشة القناة.

ونجحت قناة mix بالعربي الجديدة  في حصد نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي بسبب البرامج والأفلام والمسلسلات المميزة التي تعرضها.

وبالرغم من انطلاق تردد قناة mix بالعربي في شهر يونيو من عام 2021، إلى أنها استطاعت أن تتواجد بين القنوات الفضائية الكبيرة.

وقناة mix بالعربي هي ثاني قنوات شبكة ميكس، والتي تأتي القناة الأولى مخصصة للأفلام الأجنبية فقط، والتي تتميز بشكل كبير في عرض أفضل وأحدث الأفلام.

تردد قناة mix بالعربي

وننشر لكم تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات وجميع البيانات الخاصة بالقناة من أجل استقبالها على شاشة التلفزيون الخاصة بكم.

تردد قناة mix بالعربي الجديد 2022 على نايل سات:

تردد القناة: 11938

معدل الاستقطاب.

الجودة إتش دي.

معدل الترميز: 27500

ويتميز تردد قناة mix بالعربي على عرض مسلسلات مميزة التركية والأجنبية وكذلك المصرية، وأبرزها مسلسل قيامة أرطغرل، وفاطمة، والكبير قوي والصياد وخطوط حمراء وحالة عشق وآدم وغيرها من المسلسلات المميزة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم