رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف مدارس النيل 2022.. التخصصات المطلوبة ورابط التقديم

وظائف مدارس النيل 2022.. التخصصات المطلوبة ورابط التقديم

أعلنت مدارس النيل المصرية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية والخدمات المساعدة بفروعها في أكتوبر، والعبور، وبورسعيد، والمنيا، وقنا، والشيخ زايد، والشروق، والياسمين، والأندلس، والسادات، ودمياط الجديدة، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، وأسوان الجديدة للعام الدراسي 2022-2023.

التخصصات المطلوبة لوظائف مدارس النيل

محاسب: حاصل على أحد المؤهلات التالية بكالوريوس تجارة أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، يفضل 3 سنوات خبرة في المجال.

أخصائي مخازن: حاصل على احد المؤهلات التالية بكالوريوس تجارة أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، ويفضل 3 سنوات خبرة في المجال.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

أخصائي موارد بشرية: حاصل على أحد المؤهلات التالية مؤهل جامعي عالي مناسب ويفضل مؤهل بكالوريوس تجارة أو ليسانس حقوق أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، ويفضل 3 سنوات خبرة في المجال.

أخصائي شئون الطلبة: حاصل على احد المؤهلات التالية مؤهل جامعي عالي مناسب ويفضل بكالوريوس تجارة أو ليسانس حقوق، أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، ويفضل 3 سنوات خبرة في المجال.

أخصائي نفسي: حاصل على أحد المؤهلات التالية بكالوريوس في الطب النفسي، أو مؤهل جامعي عالي قسم علم نفس، أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، ويفضل 3 سنوات خبرة في المجال.

أخصائي اجتماعي: حاصل على أحد المؤهلات التالية بكالوريوس الخدمة الاجتماعية أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، ويفضل 3 سنوات خبرة في المجال.

طبيب: بكالوريوس في الطب، ويفضل 3 سنوات خبرة في المجال.

ممرضة: حاصل على أحد المؤهلات التالية بكالوريوس تمريض أو مؤهل من المعهد العالي للتمريض أو مؤهل فوق المتوسط مناسب، ويفضل سنتان خبرة في المجال.

مسئول شئون إدارية ومراقبة امتحانات: حاصل على أحد المؤهلات التالية مؤهل جامعي عالي مناسب أو مؤهل جامعي عالي باللغة الإنجليزية مناسب، ويفضل 4 سنوات خبرة في المجال.

مسئول استقبال: حاصل على مؤهل جامعة عالي مناسب عربي أو إنجليزي، ويفضل سنتان خبرة في المجال.

رابط التقديم بوظائف مدارس النيل المصرية

ويكون التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الرابط التالي: https://nes.moe.gov.eg/staff.aspx.

وأكدت إدارة مدارس النيل المصرية على مراجعة البيانات الشخصية قبل التقدم والتأكد من صحتها، والتاكد من صحة الوظيفة والفرع المتقدم إليه قبل حفظ البيانات، ومراجعة نظام وشروط التقدم للعمل بمدارس النيل المصرية المتاحة على الموقع الرسمي لمدارس النيل.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة