رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مواجهة غادة عادل ومطليقها مجدي الهواري لأول مرة بعد الانفصال

فيديو مواجهة غادة عادل ومطليقها مجدي الهواري لأول مرة بعد الانفصال

تصدر الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري اهتمامات جمهور الفن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تواجه الثنائي لأول مرة بعد الطلاق في برنامج تلفزيوني وتحدثا عن علاقتهما التي استمرت عقدين.

غادة عادل ومجدي الهواري

وحلت الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، كضيوف على برنامج «بصراحة مع» عبر قناة MBC.

ووجهت غادة عادل سؤالا لمجدي الهواري قائلة: «انت شايف أني ماشية غلط في شغلي؟»، وأجاب طليقها: «أفلامك الفترة الأخيرة بتهزمي نفسك فيها وتاريخ عملناه سوا احنا أستثمرنا فيها».

وانفعلت غادة عادل قائلة: «احنا فيه أفلام عملناها سوا أما بشوفها على التليفزيون ببقى عاوز أقفله عشان محدش يشوفني ومش هقدر أقول أسمائها عشان زمايلي».

وقال مجدي الهواري لغادة عادل: «الناس كلها فاكرة إن أنا اللي اكتشفتك لكن الحقيقة انتي اللي اكتشفتيني فعندما كنت منتج والناس شايفين انك مش بتعرفي تمثلي وأنا كنت بقول لا أنا كنت مؤمن بيها فأكتشف نفسي أن عندك الموهبة قبل أن أكون مخرج».

وتابع: «في البداية كان يتم تكريمك كانوا يقولون مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن ولكن مع حصولك على الجوائز أصبحوا يقولون غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتنا عندما عملنا سويا في فيلم الوتر».

وردت غادة: «أنت كنت مؤمن بيا وتدفعني أكون ممثلة ولكن كان لديك مشكلة أنك تحدد الأعمال حسب ارتياحك النفسي بسبب حبك وغيرتك عليا ومكنتش عارفة أطلع ما بداخلي».

وقال مجدي الهواري خلال اللقاء، إن زواجه من غادة عادل جاء في سن صغير، واستمرار زواجهما لمدة 20 عاما، معتبرا هذا في حد ذاته نجاحا كبيرا في حياتهما.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011