رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس في الاسكندرية.. تستقبل منخفض جوي جديد

حالة الطقس في الاسكندرية.. تستقبل منخفض جوي جديد

سيطرت حالة من القلق على الكثير من المواطنين بسبب حالة الطقس في الإسكندرية، بعدما طاردتها العواصف المختلفة والأمطار الرعدية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي كان من شأنه اهتمام المواطنين بالحالة الجوية في الإسكندرية.

يرصد شبابيك حالة الطقس في الإسكندرية خلال الساعات المقبلة، حتى يتعرف جميع المواطنين على حالة الأجواء التي بات يرتب عليها الكثير أعماله الهامة والغير ذلك.

حالة الطقس في الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية حالة من الهدوء الذي يسبق العاصفة، حيث استقرت الأحوال الجوية في الصباح الباكر على الرغم من كونه قارس البرودة، حيث تشتد على أخرها في الساعات المتأخرة من اليوم بسبب انخفاض درجة الحرارة.

يستعد سكان محافظة الإسكندرية لمنخفض جوى شديد ونوة رأس السنة، التى تصحبها أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من الطقس في الإسكندرية خلال رأس السنة الجديدة، لتجنب الخروج من المنزل خلال الساعات المقبلة لسوء الأحوال الجوية.

الطقس غدًا في الإسكندرية

تتعالى وتيرة الاضطربات الجوية لتسيطر على محافظة الإسكندرية بداية من مساء غدًا الأربعاء، ليهب عليها منخفض جديد يجبر سكانها على التزام المنازل في أيام المنخفض الجوي.

وعلى الجانب الآخر، شدد محافظ الإسكندرية على جميع الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية لمتابعة حالة الطقس في الإسكندرية لحظة بلحظة تحسبًا لأي تقلبات مناخية مفاجئة، والعمل مع مياه الأمطار المتوقع تساقطها بغزارة في المنخفض الجوي الجديد، إضافة إللى استمرار عمل غرف العمليات الرئيسية والفرعية لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة..

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.