رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو اعتزال تامر حسني الفن غناء وتمثيل لهذه الأسباب

فيديو اعتزال تامر حسني الفن غناء وتمثيل لهذه الأسباب

أثارت تصريحات الفنان تامر حسني عن اعتزاله الغناء حزن شديد بين محبي أغانيه، والتي جاءت بعد أيام من إعلان المغني الأردني أدهم النابلسي اتخاذ نفس الموقف، فما حقيقة هذه التصريحات؟

تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، مساء أمس الاثنين 28 ديسمبر 2021، والتي تحدث فيها عن خبر اعتزاله.

وخلال كواليس حفل إكسبو دبي 2020، حصل أحد المراسلين على تصريح صحفي حول إمكانية اعتزال تامر حسني الغناء على غرار سابقه أدهم النابلسي.

وجاء رد تامر حسني على سؤال اعتزاله صادمًا للكثير من محبي الاستماع إلى أغانيه، الذين يرغبون في مواصلته العمل الفني دون انقطاع.

اعتزال تامر حسني

وعن تصريحات اعتزال تامر حسني، كشف أنه قد صرح من قبل أن لديه طموحات كثيرة يسعى لتحقيقها بعيدًا عن الغناء، وأن فكرة الاعتزال ليست ببعيدة عن تفكيره ولكنها قائمة بالفعل.

وأضاف تامر حسني عن اعتزاله الفن أن اتخاذ هذه الخطوة موجود بالفعل ولكن ربما لن ترتبط بالوازع الديني وإنما لأسباب أخرى متعددة.

وأشاد تامر حسني بأهمية الصحافة والإعلام الذي وصفه بالمحترم، معربًا أيضًا عن سعادته بكون حفله هو الأكثر جماهيرية في فعاليات إكسبو دبي 2020.

فيديو اعتزال تامر حسني

وكان تامر حسني قد صرح في عام 2007 مع الإعلامية إنجي علي في برنامج انت مسهرنا على قناة دريم الفضائية، أن أمنيته في الحياة ألا يموت وهو يمتهن الغناء، وأن هذا الأمر يقلقه ويشغل تفكيره.

وأضاف تامر حسني أنه لا يرتكب خطأ بالغناء وإنما لأنه لا يشعل بأن الغناء ليس هو آخر أحلامه ولا أن الإنسان جاء إلى الدنيا ليكون مغنيًا، وإنما يفضل أن يقوم بما هو أفضل من ذلك، طالبًا عدم التطرق في الحديث حول هذا الأمر إلى ما هو أكثر من ذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية