رئيس التحرير أحمد متولي
 صلح بهاء سلطان ونصر محروس يبدأ بـ «تعالى ادلعك».. تفاصيل إبراء الذمة

صلح بهاء سلطان ونصر محروس يبدأ بـ «تعالى ادلعك».. تفاصيل إبراء الذمة

أبرم الطرفان عقدًا إلزاميًا بالصلح، وقع عليه الدائن مبرءً ذمة المدين من أية مستحقات مالية، فما هي تفاصيل الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس الذي انتهى بـ أغنية تعالى ادلعك؟

خلاف دام لـ 6 سنوات، طمس الظهور اللامع لأحد أفضل الأصوات على الساحة الفنية بسبب عقود واتفاقيات استطاعت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس إنهائها في حلقة من برنامجها «صاحبة السعادة» لتعيد الابتسامة مجددًا لوجه بهاء سلطان بعد صلحه مع المنتج نصر محروس.

بهاء سلطان ونصر محروس

في حلقة بهاء سلطان ونصر محروس وقع الأخير على عقد إبراء ذمة الأول من أية مستحقات مالية طالبه بها في السنوات الماضية وكانت سببًا في احتدام الخلافات بينهما، لينطلق صوته حرًا بعيدًا عن قيود الدين.

وقال نصر محروس عن المطرب بهاء سلطان أنه سيظل خادمًا ليس فقط على الجانب الفني وإنما أيضًا من الناحية الإنسانية، واصفًا إياه بالخلوق ذو الوجه البشوش وعليه أن يظل كذلك.

من جانبه قال بهاء سلطان عن نصر محروس أنه أخ له والذي عرف دومًا طبقته صوته التي عملا عليها طيلة سنوات تعاونهما معًا.

بهاء سلطان

وطرح نصر محروس خلال حلقته في برنامج صاحبة السعادة فيديو كليب أغنية بهاء سلطان الجديدة والتي حملت اسم «تعالى ادلعك».

ونصر محروس هو مالك شركة فري ميوزيك التي أنتجت ألبومات بهاء سلطان، والتي من بينها 3 دقايق، ياللي ماشي، قوم اقف، كان زمان، سيجارة.

نصر محروس

وعلى جانب آخر أثار إكسسوار ارتداه المنتج المعروف في حلقته ببرنامج صاحبة السعادة مع بهاء سلطان، تساؤل المصريين عن ماهية ديانة نصر محروس.

وظهر المنتج نصر محروس مرتديًا قلادة على شكل صليب حول عنقه، وهو الرمز المعبر عن ديانته المسيحية، حيث اختلط على البعض شكله والذي ربما يكون معبرًا عن مفتاح الحياة، ولكنه ليس كذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية